يبحث الناس عن طرق للترويج لعروض CPA المجانية بشكل احترافي ، وهو مجال عملاق يمثل جزءًا مهمًا من المجال الأكبر للتسويق بالعمولة. على الرغم من وجود إحصائيات رسمية حول قيمته ، إلا أنه يمكن أن يصل إلى ملايين الدولارات سنويًا. قد تعتقد أن هذه مبالغة ، لكنها رقم معقول جدًا لمثل هذا المجال الكبير والديناميكي. التسويق بالعمولة وعروض CPA ليست جديدة. إنها طريقة قديمة يستخدمها الناس منذ فترة طويلة ، ولا شك أن هذا يرجع إلى النتائج التي تم الحصول عليها بعد استخدامها وتحقيق أهداف التسويق والتفوق على جميع المعلنين بعد نشر عروض CPA المتخصصة ، تابعنا للحصول على مزيد من المعلومات.
ما هي عروض CPA
يعد عرض سعر الاكتساب ركيزة أساسية في عملية التسويق حيث إنه يمثل الخطوة الأولى على طريق النجاح والربحية. من خلال تعريفه ، يمكن القول أن عروض CPA ، أو عروض cpa ، هي عروض يوافق فيها المعلنون والناشرون على دفع عمولة معينة للناشر ، مقابل قيام المستخدم أو الزائر بعمل معين. CPA هو اختصار لتكلفة الإجراء. المطلوب هنا تحقيق الأهداف التسويقية للمعلنين ، وهذا يكمن في نجاح المعلن ، في عملية إقناع العملاء بأشياء معينة ، ويمكن أن يكون الأمر معقدًا ، أو بسيطًا في بعض الأحيان ، مثل تسجيل بريد اسم المستخدم. . أو ملء نموذج بسيط يحتوي على معلومات أو تنزيل ملف أو تطبيق. من ناحية أخرى ، يمكن أن يكون فعل الدفع للعملاء أمرًا صعبًا ، مثل الاشتراك في عروض التأمين أو الممتلكات ، على سبيل المثال ، إدخال بيانات MasterCard أو وظائف أخرى عالية العمولة ، والتي يصعب على البائعين إقناع عملائهم. وذلك لأنها تعمل كوسيط بين العميل والشركة الحليفة والمعلنين. لتعظيم إمكانات المبيعات والحفاظ على معايير عالية من كلا الجانبين.
الأطراف المشاركة في تسويق عروض CPA
لفهم كيفية عمل هذا المجال بشكل كامل ، يجب علينا أولاً أن نفهم الأطراف المعنية وأصحاب المصلحة في هذا المجال ، وهم: المعلن. وسيط. محرر. المعلن هو أهم عنصر من هذه المكونات ، وهو المصدر الرئيسي للدخل من العملية ، وبدونه لا تحصل على ربح ، حيث أنه مسؤول عن الدعاية للمنتجات ونشر الروابط والصفحات الخاصة بها. . الوسيط هو شركات CPA التي تتلقى العروض وتقدمها للناشرين. يدير عملية التسويق بالكامل ويزود الناشرين بلوحات معلومات الأعمال المرتبطة بالشركة. ومن أشهر هذه الشركات ، مرتبة حسب الأهمية:
- CPA BULID.
- CPA LEAD.
- MAX BOOUNTY.
- CPAGRIP.
- PEERFLY.
الناشر هو أنت الذي يريد كسب المال من عروض التسويق والنشر ، وهناك عدة طرق للربح في هذا المجال ، بعضها مجاني وبعضها مدفوع. على سبيل المثال ، سيساعدك امتلاك موقع ويب أو قناة YouTube ذات عدد زيارات كبير ومشاهدات كبيرة في جني الأموال من خلال إنشاء عروض CPA الخاصة بك والترويج لها. تتم هذه العروض الترويجية فقط من خلال المواقع التي تتمتع بنسبة مشاهدة وحركة مرور عالية أو من خلال طرق مدفوعة لإنشاء حملة إعلانية باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي تكون مفضلة بسبب شعبيتها.
طرق تسويق عروض CPA احترافية
شكل من أشكال التسويق بالعمولة ، حيث يتم الدفع للأشخاص لإكمال الإجراءات المتخذة على أحد المنتجات ، أو عرض أو ملء بعض البيانات ، وإكمال إجراءات معينة ، مثل:
- إرسال عنوان بريد إلكتروني والاشتراك في المنتديات. بيع المنتجات.
- إرسال رقم التعريف الشخصي.
- قم بتنزيل ملف أو تحميل لعبة.
- تفاصيل إرسال نسخة.
- أرسل رقم هاتف وانشر دعوة بين الأصدقاء.
- أي عمل يهدف إلى نقل الأعمال إلى شركة تابعة للخدمات المذكورة أعلاه.
يمكن أيضًا الترويج لعروض CPA مجانًا ومهنيًا من خلال ست طرق:
- بادئ ذي بدء ، قم بترويج عروض CPA الخاصة بك بشكل احترافي من خلال إنشاء موقع ويب وعبر المنتديات الشعبية.
- الترويج لعروض CPA الاحترافية على Facebook.
- قم بالترويج لعروض CPA الاحترافية على Twitter.
- قم بالترويج لعروض CPA الاحترافية على Pinterest.
- ثم قم بالترويج لعروض CPA بشكل احترافي على YouTube.
- وأخيرًا ، قم بترقية عروض CPA بشكل احترافي من خلال Reddit.
ترويج عروض CPA بطريقة احترافية عبر إنشاء موقع وعبر المنتديات الشعبية
تعتمد المنتديات على الاقتران الصحيح لعرض cpa الخاص بك ، مع القيمة التي ستساهم بها ، ولا ينبغي أن تقتصر طموحاتك على نشر رسائل العروض على المنتديات. هذا لأن هذا لن يساعد المنتدى ، ولن يجلب لك النتائج المرجوة من عملية الترويج CPA.
ترويج عروض CPA بطريقة احترافية عبر فيسبوك
Facebook هو المصدر الرئيسي لحركة المرور للعديد من مواقع الويب. اليوم ، لدى Facebook أكثر من مليار مستخدم حول العالم ، مع الاستخدام اليومي. ابحث عن الصفحات ذات الصلة بعرض cpa الخاص بك وقدم عرضك بتعليقات مقنعة وجديرة بالثقة باستخدام العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTAs). للرابط الخاص بك ليتم فتحه من قبل الناس. لدعم هذه العملية ، يمكنك جعل أصدقائك يردون على تعليقاتك ويتفاعلون معهم لجعلهم يبدون أكثر تفاعلاً.
ترويج عروض CPA بطريقة احترافية عبر تويتر
قم بإنشاء رابط إحالة لعرض cpa الخاص بك ، واختصره من خلال مختصرات الروابط ، وانشره على Twitter. يمكنك الحصول على المزيد من النقرات والوصول إلى الرابط الخاص بك عن طريق تسويقه على Twitter. من الأفضل إنشاء علامة تصنيف لرابط إحالة العرض الخاص بك ، وهذا سيقطع شوطًا طويلاً في نجاح الترويج لعرضك ، جنبًا إلى جنب مع نصائح مختلفة في شكل خطوات يمكنك اتخاذها لدعم ظهور عرضك. غرد واجعله أكثر جاذبية:
- التغريد على تويتر أكثر من 5 مرات في اليوم.
- جرب أكثر من علامتي تصنيف في كل تغريدة لك.
- استخدم الصور ذات الصلة في تغريدتك.
ترويج عروض CPA بطريقة احترافية عبر بنترست
قال إن زيارات الاهتمام بمتوسط مبيعات أكثر من زيارات Facebook. يعد مؤشرًا جيدًا للحصول على معدلات تحويل أعلى من خلال عروض CPA الخاصة بك ، من خلال الخطوات التالية:
- افتح موقع pinterest. com والتسجيل إذا لم يكن لديك حساب.
- اكتب اسمك ومعلوماتك الشخصية.
- قم بإنشاء لوحة تحكم مرتبطة بعرض تكلفة الإجراء.
- ابحث بينتيريست باستخدام كلمتك الرئيسية.
- استخدم الصور المتعلقة بعروضك وتابع لوحات أخرى من نفس المكان ، لكن لا تتجاوز 100 لوحة في اليوم.
- يعد جذب المتابعين على موقع pinterest أمرًا مهمًا لمساعدتك في الترويج لعروض CPA الخاصة بك.
- تحميل صور جذابة وتثبيتها برابط عرضك.
- تحتاج إلى فتح الصورة والنقر فوق الزر "تعديل" لإضافة رابط على أي دبوس على لوحك أسفل المربع ، ثم اضغط على "حفظ". يمكنك أيضًا إضافة رابط إلى الدبابيس التي قمت بتنزيلها ، وليس الدبابيس التي نسختها من اللوحات الأخرى.
ترويج عروض CPA بطريقة احترافية عبر يوتيوب
للترويج لعروض CPA المجانية إذا كان لديك خبرة كافية في مجال إنشاء الفيديو وتحريره ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو جذابة وعالية الجودة وتحقيق أرباح رائعة. هناك بعض المسوقين لهذه العروض يكسبون أكثر من 10000 دولار شهريًا ، من خلال تسويق الفيديو على YouTube. إذا كنت مبتدئًا ، يمكنك تعلم كيفية عمل عروض شرائح من خلال برنامج PowerPoint لسطح المكتب. يمكنك أيضًا تسجيل العرض التقديمي كمقطع فيديو باستخدام برنامج تسجيل الشاشة. يمكنك أيضًا اتباع بعض الخطوات التي من شأنها زيادة تصنيف المحتوى الخاص بك على YouTube وهي:
- قم بإنشاء كلمة رئيسية مميزة وابحث عنها في علامة تبويب YouTube.
- مطابقة الكلمة الرئيسية مع عرض تسعير كلفة التحويل المحدد.
- يجب ألا تقل مدة الفيديو عن دقيقتين.
- قم بتضمين كلمتك الرئيسية في اسم الفيديو وعنوانه وفي الوصف والعلامات.
- شارك الفيديو وادعمه على جميع منصات التواصل الاجتماعي لسهولة التنظيم.
- أنشئ روابط خلفية لمقطع الفيديو الخاص بك للحصول على نتائج جيدة.
طرق ترويج عروض CPA المدفوعة
لا شك أن هذا المجال أصبح من المجالات المهمة ، ولهذا أكملنا هذا المقال من أجلكم ، وأيضاً لأنه أصبح مصدر رزق للكثيرين. ثم نتحدث عن ترويج عروض CPA المجانية بشكل احترافي. في هذا القسم سنتحدث بإيجاز عن ترويج الطريقة المدفوعة ، وهو الترويج لهذه العروض من خلال الحملات الإعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي. ومتابعة هذا الإعلان بعد قبول عدة صفحات ، وذلك بعمل إعلان تسويقي لعروض تسعير كلفة التحويل الخاصة بك ، مقابل رسوم فقط في حالة نجاح الإعلان. باختصار ، إذا كان لديك مبلغ صغير ، يمكنك إنشاء حملات إعلانية لعروض تكلفة الاكتساب الخاصة بك والترويج لها من خلال مواقع مختلفة. لكن هذا الإعلان يجب أن يعتمد على اتفاقيات تضمن عدم الدفع لك ما لم تتحقق الأهداف المرجوة ، حيث أن هناك العديد من هذه المواقع منتشرة على فيسبوك وتويتر وإنستجرام ويوتيوب. وايضا من خلال المواقع المتخصصة في تنفيذ الاعلانات وتسجيل النتائج.
أنواع عروض CPA
قسّم الخبراء أنواع عروض CPA وفقًا لمعيارين ، الأول مقارنتها من حيث نماذج الدفع الأقل استخدامًا ، بينما القسم الثاني وفقًا لبنودهم ومنافذهم ، حيث توجد العديد من نماذج الدفع على السوق. مجال CPA ويتم تمييزها وفقًا للعروض والإجراءات والأهداف التسويقية. فيما يلي أهم ستة أنواع من نماذج الدفع ، والتي تم اختبارها نيابة عنك عند الترويج لهذه العروض مجانًا:
- الدفع مقابل المبيع PPS / PAY PER SALE.
- الدَفع مقابل النقر PPC / PAY PER CLICK.
- الدفع مقابل العميل المحتمل PPL / PAY PER LEAD.
- الدَفع مقابل التثبيت PPI / PAY PER INSTALL.
- الدفع مقابل المكالمة PAY PER CALL.
- مشاركة الارباح REVENUE SHARE / REVSHARE.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق