الوعد بتحقيق ربح دون فعل الكثير قد جذب الكثير من الناس إلى التسويق بالعمولة. لكن هل يعمل التسويق بالعمولة بهذه الطريقة حقًا؟
بصفتك شركة تابعة ، كل ما هو مطلوب منك هو ببساطة وضع إعلان التاجر الخاص بك على موقع الويب الخاص بك. ثم لا تفعل شيئًا تقريبًا سوى الانتظار حتى ينقر شخص ما على إعلان التاجر ثم يجمع أرباحك. حق سهل؟ حسنًا ، ليس كثيرًا. يكسب العديد من الشركات التابعة ما يقرب من لا شيء من البرامج التابعة لها لمجرد أنها لا تفعل شيئًا. تذكر أن التسويق بالعمولة هو مجرد شكل آخر من أشكال التسويق وسيتعين عليك بالتأكيد تسويق منتج التاجر لكسب شيء ما.
الشركات التابعة الناجحة في أي برنامج فرعي لا تجلس وتنتظر وصول الأموال. لماذا؟ لأنه لا يوجد مال للجلوس والانتظار. إذا كنت ترغب في النجاح في التسويق بالعمولة وإذا كنت ترغب في زيادة عمليات التحقق من الشركات التابعة باستمرار ، فعليك القيام بشيء ما. فكر في طرق لتعزيز أعمال التاجر ومنتجاتك بشكل أفضل. فكر في طرق لجعل الأشخاص الآخرين ينقرون على الرابط أو الإعلان الذي يعرضه التاجر عليك. فكر في طرق لزيادة مبيعات الشركات التابعة الخاصة بك!
لذلك إذا كنت جديدًا في مجال التسويق بالعمولة وحاولت اتباع نقطة الحظ السهلة التي يتبعها معظم المسوقين التابعين غير الناجحين ، فأنت بالتأكيد على المسار الخطأ. لكننا لا ننصحك بالتوقف عند هذا الحد. لا. بدلاً من ذلك ، نريد منك اتخاذ بعض الخطوات لجعل برنامج الإحالة الخاص بك يعمل بشكل أفضل وكسب المزيد من العمولات نيابة عنك. كيف أفعل ؟ فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في تنمية عمليات التحقق من الشركات التابعة باستمرار:
* كن خبيرًا في منتجك التابع.
يمكنك الترويج لمنتج التاجر بشكل أفضل إذا كنت تعرف الكثير عنه. لكي تصبح خبيرًا ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو شراء منتج التاجر بنفسك. بهذه الطريقة يمكنك إخبار عملائك بتجربتك المباشرة في استخدام المنتج. يمكنك حتى كتابة شهادة شخصية أو بيان الموافقة عليها. ولكن إذا كان هناك شرط لا يسمح لك بشراء المنتج ، فيمكنك على الأقل إجراء بحث شامل عنه.
* استضافة موقع الويب الخاص بك.
أو على الأقل أن يكون لديك اسم نطاق قصير وسهل التذكر. بالتأكيد لن تتوقع أن يتذكر الزائر عنوان URL طويل جدًا وغير مفهوم. وإذا كان الأمر كذلك ، فلا يجب أن تتوقع منه زيارة موقع الويب الخاص بك في أي وقت قريبًا أيضًا. وهذا يعني زيارات أقل لصفحتك وفرصة أقل للنقر على إعلاناتك والروابط التابعة.
من الجيد أيضًا إنشاء موقع ويب خاص وجعله في متناول أي شخص ينقر على أحد إعلاناتك. يهتم الزوار عمومًا بهذه المواقع المعينة. تمنحك مواقع الويب الخاصة أيضًا مكانًا للترويج لمنتجاتك التابعة.
* اكتب الإعلانات التابعة الخاصة بك.
يسعد العديد من المسوقين عمومًا بكتابة وتصميم إعلاناتك الخاصة لمنتجاتهم ، طالما أنك تطلب منهم الإذن وتعرض عليهم إعلانك قبل نشره على موقعك. يمنحك هذا ميزة أكبر على العديد من الشركات التابعة الأخرى التي يتعين عليها الإعلان عن نفس المنتجات التابعة.
* المشاركة في غرف الدردشة ولوحات الرسائل والمنتديات المتعلقة بمنتجك.
إذا كنت تتجاهلهم من قبل ، فقد حان الوقت لكي تبدأ في تركيز انتباهك عليهم. يمكنك بدء الدردشة الخاصة بك أو الانضمام إلى محادثة موجودة تتعلق بمنتجك. لست مضطرًا للترويج لمنتجك التابع مرة واحدة ، ولكن ابحث عن فرصة للإعلان عنه والترويج له أثناء تنقلك. الأمر نفسه ينطبق على لوحات الرسائل وغرف الدردشة والمنتديات.
حسابات الأفلييت وزيادة الشيكات الخاصة بك باستمرار. قد يكون هناك بالتأكيد الكثير من النصائح الأخرى ، وإذا كنت تعتقد أنها ستنجح ، فلن نثنيك عن اتباعها. المهم هو أن تكون قادرًا على إيجاد طريقة للقيام بما يلي: زيادة عدد الزيارات إلى موقعك ، ودفع الزائرين للنقر على الإعلانات الموجودة على موقعك ، والقدرة على الترويج لمنتجات التاجر الخاصة بك حتى خارج حدود موقع الويب الخاص بك. إذا كنت تستطيع القيام بذلك ، فلا يوجد سبب لفشلك في التسويق بالعمولة.
* إنشاء ezine أو رسالة إخبارية مجانية.
Ezines والنشرات الإخبارية هي منشورات دورية تهدف إلى إعلام مجموعة من الأشخاص بموضوع معين. في ezines والرسائل الإخبارية الخاصة بك ، لا تحتاج دائمًا إلى الترويج لمنتج التاجر الخاص بك ، لأن هذا يمكن أن يزعج المشتركين بشكل كبير. بدلاً من ذلك ، ابحث عن طريقة لتضمين إعلاناتك الخاصة والروابط التابعة كجزء من المنشور. أيضًا ، لا تنس الترويج لـ ezine أو النشرة الإخبارية على موقع الويب الخاص بك.
هذه ليست سوى عدد قليل من الإرشادات حول كيفية زيادة حالتك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق