لمعرفة سبب أهمية Adsense لمواقع المحتوى الخاصة بك ، عليك أولاً معرفة كيفية عملها.
يقوم ناشر أو مسؤول موقع بإدراج نص جافا على موقع ويب معين. في كل مرة يتم فيها الوصول إلى الصفحة ، يقوم برنامج جافا النصي بسحب الإعلانات من برنامج Adsense. لذلك ، يجب أن تكون الإعلانات المستهدفة مرتبطة بمحتوى صفحة الويب التي يعرضها الإعلان. إذا نقر زائر على إعلان ، فإن مشرف الموقع الذي ينشر الإعلان يكسب جزءًا من المال الذي يدفعه المعلن لمحرك البحث مقابل النقرة.
محرك البحث هو المحرك الذي يتعامل مع جميع عمليات التتبع والمدفوعات ، مما يوفر طريقة سهلة لمشرفي المواقع لعرض إعلانات مستهدفة وحساسة للمحتوى دون الحاجة إلى استدراج المعلنين وجمع الأموال ومراقبة النقرات والإحصاءات ، والتي يمكن أن تكون مهمة تستغرق وقتًا طويلاً . في ذاته. يبدو أنه لا يوجد أبدًا نقص في المعلنين في البرنامج الذي يسحب منه محرك البحث إعلانات Adsense. أيضًا ، لا يهتم مشرفي المواقع بنقص المعلومات التي توفرها محركات البحث ويركزون أكثر على جني الأموال من محركات البحث هذه.
السبب الأول الذي يجعل Adsense ضروريًا لمواقع المحتوى هو أنها قطعت شوطًا طويلاً بالفعل في فهم احتياجات الناشرين ومشرفي المواقع. إلى جانب التقدم المستمر ، هناك ظهور نظام أكثر تقدمًا يسمح بالتخصيص الكامل للإعلان. يتمتع مشرفي المواقع بفرصة الاختيار من بين العديد من الأنواع المختلفة من أشكال الإعلانات النصية لتكمل مواقعهم على أفضل وجه وتتناسب مع تصميم صفحات الويب الخاصة بهم.
يسمح التنسيق المختلف لأصحاب المواقع بزيادة النقرات من الزوار الذين قد يعرفون أو لا يعرفون ما ينقرون عليه. يمكنك أيضًا جذب الأشخاص الذين يزورون لاتخاذ الخطوة التالية في البحث عن كل شيء. بهذه الطريقة ، سيحصل الأشخاص الذين يقفون وراء Adsense على محتوى يقرأونه ويحققون ربحًا في هذه العملية.
السبب الثاني هو قدرة ناشري Adsense ليس فقط على تتبع تقدم مواقعهم ، ولكن أيضًا الأرباح المستندة إلى القنوات المحددة من قبل مشرف الموقع. تمنح التحسينات الأخيرة لمحركات البحث مشرفي المواقع القدرة على مراقبة أداء إعلاناتهم باستخدام تقارير قابلة للتخصيص لديها القدرة على تفصيل مرات ظهور الصفحة والنقرات ونسبة النقر إلى الظهور. يمكن لمشرفي المواقع والناشرين الآن تتبع أشكال إعلانات وألوان وصفحات معينة داخل موقع ويب. يتم أيضًا اكتشاف الاتجاهات بسهولة.
مع توفر التقارير في الوقت الفعلي ، سيتم تقييم فعالية التغييرات التي تم إجراؤها بسرعة. سيكون هناك وقت لطلب المحتويات التي ينقر عليها الأشخاص بأكبر قدر ممكن. سيتم تلبية المطالب المتغيرة باستمرار أثناء توليد النقد لمشرفي المواقع والناشرين. تتيح الأدوات الأكثر مرونة أيضًا لمشرفي المواقع تجميع صفحات الويب حسب عنوان URL أو المجال أو نوع الإعلان أو الفئة ، مما يمنحهم معلومات دقيقة حول الصفحات والإعلانات والمجالات التي تحقق أفضل أداء.
السبب الأخير والأخير هو أن المعلنين قد أدركوا الفوائد المرتبطة بعرض إعلاناتهم على مواقع ويب معينة. بهذه الطريقة ، يزداد احتمال اهتمام مستخدم الإنترنت المحتمل بمنتجاتك وخدماتك. كل شيء يرجع إلى المحتوى وصيانته المستمرة. على عكس أولئك الذين لا يستخدمون Adsense على مواقعهم ، يتم منحهم خيار جعل الأشخاص الآخرين يصنعون محتواهم ، مما يمنحهم ميزة تشغيل مواقع ويب ناجحة ومربحة.
إن Adsense هو كل شيء عن المحتوى المستهدف ، فكلما كان المحتوى الخاص بك مستهدفًا ، كلما كانت إعلانات محرك البحث أكثر استهدافًا. هناك بعض مشرفي المواقع والناشرين الذين يركزون أكثر على المحتوى الموجود على مواقعهم وأفضل طريقة للحفاظ عليه أكثر من التركيز على الأموال التي ستولدها الإعلانات لهم. هذا هو الجزء الذي تعمل فيه الفعالية بشكل أفضل.
كان هناك وقت لم يكن فيه الناس على دراية بالأموال التي تم جنيها من الإعلانات. جاء النقد الناتج فقط عندما أدرك مشرفي المواقع والناشرون كيف يمكنهم جعل Adsense المولد. في تلك الأيام ، كان المحتوى هو العامل الأكثر أهمية الذي يجب أخذه على محمل الجد. ما يزال. مع سحر المال بالطبع.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق